ليست لي ميادين

ليست لي ميادين
لي اهاتي
لي نبض قلبي
ولي نظراتي
ليست لي ميادين
كل ما في الامر
ان السطو على الصدى عمل جميل
رفع راية فوق هضاب الوقت ليست انتصار على جنس الملائكة
الحياة روح ترفرف كالفراشة في الخريف تى
حتى
ربما نسرق المشهد من ربيع  عبر
ربما
لكن الاوراق لا تتعثر بالنهر
تسير في ارادتها الى حتف الانقضاء
ليست لي ميادين
مواسمي وفصولي
بردي وشتاءي
صيفي وناي
ليست لي ميادين
لم يكن الب قل اختبار
الحب
حقل اختبار
ولا مذكرة توقيف غيابية
ولا جلب حتى
ميادين الرفق في القلب
العطر في الخابية
مياديني العبق الانثوية المتدلي على كتفيك مثل رسول اتم واجباتها مع الله وقفل عائدا الى النوم
وانت السرية والسارية وتموج الضحكات فوق مراكب الصيادين
معك  ينفصل الوقت عن مثوى قديمه
معك  ينفصل الوقت عن مثوى قديمه
عن تلك العطور التي تبرجت بها الثواني وانقضت بانقضائها
كأن لا نساء قبلك
او كأن لا ولادة بعدك
ومعك يعلن الشرود عزوفه عن الترحال
عن تلك العطور التي تبرجت بها الثواني وانقضت بانقضائها
كأن لا نساء قبلك
او كأن لا ولادة بعدك
ومعك يعلن الشرود عزوفه عن الترحال
بين تاء التأنيث
وضم الكاف
فوق تاءك نهدين صغيرين
وداخلك كافك قبلة تقترب
كرري الانحدار ثانية
حاصري ما تبقى من فراغ
من نافذة مشرعة
واحتجزي ما امامك
ودعي الزبد يتساقط
كي يسبح بياءك نبيذ العشق

20سبتمبر 2011

Leave a comment

Filed under Uncategorized

Leave a Reply

